Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » لزيادة التعاون الأمني الثنائي.. حموشي يستقبل نظيره الإسباني بأكادير

لزيادة التعاون الأمني الثنائي.. حموشي يستقبل نظيره الإسباني بأكادير

ياسين البقاليياسين البقالي17 مايو، 2024 | 20:00
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الجمعة بأكادير، مباحثات مع المدير العام للشرطة الوطنية الإسبانية فرانسيسكو باردو بيكيراس.

وأكد بيكيراس، في تصريح للصحافة عقب هذه المباحثات، التي عقدت على هامش الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، على التعاون” الفعال جدا ” القائم بين المديرية العامة للأمن الوطني والشرطة الوطنية الإسبانية، لاسيما في ثلاثة مجالات أساسية: مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والجرائم السيبيرانية.

وقال إن المؤسستين تتعاونان “بكيفية مهمة ” أيضا في مجال التكوين، الذي يعد، بحسبه، “أساسيا حتى يتسنى ضمان أمن مواطني” البلدين. وأشار إلى أن إسبانيا والمغرب بلدان جاران وصديقان يتعاونان في كافة المجالات، بما في ذلك الميدان الأمني.

وتابع أن قوات وأجهزة الأمن في جميع أنحاء العالم تواجه حاليا تحديات شاملة لا يمكن مواجهتها بفعالية إلا من خلال التعاون الدولي.

من جهة أخرى، أبرز بيكيراس أن وفد الشرطة الوطنية الإسبانية المشارك في الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني يتشرف بحضور هذا الحدث، والوقوف عن قرب على الجهود التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل تحديث جهاز الشرطة المغربية.

وانطلقت أمس الخميس بأكادير، الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، تحت شعار “الأمن الوطني: مواطنة، مسؤولية وتضامن”.

وتهدف هذه التظاهرة، الممتدة إلى غاية 21 ماي الجاري، إلى إطلاع الجمهور على كافة المهام التي تضطلع بها مختلف الوحدات والتشكيلات الأمنية واستعراض مختلف التجهيزات والمعدات المتطورة التي تتوفر عليها المديرية العامة للأمن الوطني، من أجل ضمان سلامة الأشخاص والممتلكات والحفاظ على النظام العام.

Shortened URL
https://safircom.com/msla
إسبانيا الأمن الوطني المغرب حموشي
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

تحالف اليسار: النزول إلى الشارع أصبح ضرورة لفرض الديمقراطية والعدالة الاجتماعية

بنعبد الله يعلق على احتمال التحاق لقجع بحزب الأصالة والمعاصرة

مجلس السلام يرحب بانضمام القوات المغربية إلى قوة الاستقرار في غزة

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

برناردز الأمريكية تمنح أسود الأطلس مفتاح المدينة

24 يونيو، 2026 | 19:20

المجاوي: “الكوكايين” يغزو محيط مدارس الحسيمة والمقاربة الأمنية فشلت في كبح الظاهرة

24 يونيو، 2026 | 19:20

جاليد سهولي.. مسار مغربي في مواجهة السرطان

24 يونيو، 2026 | 18:40

تحالف اليسار: النزول إلى الشارع أصبح ضرورة لفرض الديمقراطية والعدالة الاجتماعية

24 يونيو، 2026 | 18:00

الميكنة الفلاحية.. خارطة طريق تفرضها كلفة الإنتاج

24 يونيو، 2026 | 17:40

بنعبد الله يعلق على احتمال التحاق لقجع بحزب الأصالة والمعاصرة

24 يونيو، 2026 | 17:00

مونديال 2026.. حتى الآن 7 متأهلين وميسي يواصل الصدارة

24 يونيو، 2026 | 16:40
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter