البريد بنك يفتتح أول وكالة بنكية في الكركرات

افتتح البريد بنك، أول وكالة بنكية في مدينة الكركرات، بمناسبة الاحتفالات بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء، وفي إطار المساهمة في تحقيق الرؤية الملكية التي تهدف إلى تعزيز التنمية الاقتصادية وتعمير هذه المنطقة من الصحراء المغربية.

وأشرف على افتتاح هذه الوكالة، رئيس مجلس الإدارة الجماعية للبريد بنك، الأمين النجار، مرفوقا بعامل إقليم أوسرد، عبد الرحمان الجوهري، والمدير العام لوكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لأقاليم الجنوب، جبران الركلاوي، والمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، عبد الرحيم الحافظي، ورئيس مجلس جهة الداخلة-وادي الذهب، الخطاط ينجا، وعدد من المنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية.

وفي هذا الصدد، أكد الأمين نجار، رئيس مجلس الإدارة الجماعية للبريد بنك، أن افتتاح أول وكالة بنكية في الكركرات، “يساهم بشكل فعال في تنمية المنطقة، انسجاما مع الرؤية الملكية الرامية إلى تعزيز الأقاليم الجنوبية”.

كما تتماشى هذه المبادرة تماما، يضيف نجار، مع رغبة مجموعة بريد المغرب بجميع مكوناتها (البريد بنك، بريد كاش وأمانة)، في أن تضع نفسها كشريك موثوق به إلى جانب جميع المغاربة، فضلا عن منحهم إمكانية الوصول إلى خدمات بنكية عالية الجودة.

وتنسجم هذه المبادرة تماما مع الدينامية التنموية للأقاليم الجنوبية بالمملكة، التي دعا إليها الملك محمد السادس، وأكد عليها خلال خطابه الذي ألقاه في السادس من نونبر 2022، بمناسبة الذكرى 47 للمسيرة الخضراء.

وفي هذا الخطاب، شجع الملك القطاع الخاص على مواصلة استثماراتهم بالأقاليم الجنوبية، خاصة المشاريع ذات الطابع الاجتماعي.

وفي هذا السياق، عمل البريد بنك ومجموعة بريد المغرب بشكل عام، كجهات فاعلة اجتماعيا، غنية بقيم المواطنة والشمولية منذ إنشائه، على تقديم خدمات بريدية وبنكية نافعة وبتسعيرة مناسبة لجميع المغاربة، مما يعكس التزامه ومساهمته المستمرة في تعزيز الشمول المالي بمجمل تراب المملكة.

وتمتلك مجموعة البريد بنك، أكثر من 2000 نقطة اتصال منتشرة في جميع أنحاء المملكة، الثلثي منها في المناطق القروية وشبه الحضرية. وأكثر من 23 وكالة متنقلة تجوب المناطق النائية، مما يؤكد التزامه بنك بمبدأ القرب لتحقيق الشمول المالي للمواطنين في جميع أنحاء المملكة.

مقالات ذات صلة

“مؤثرة” إسبانية تجر عليها انتقادات بعد محاولتها تشويه صورة أمن مطار مراكش

ما قصة “يجب تدمير قرطاج” المكتوبة على قميص مارك زوكربيرغ في عيد ميلاده ال40؟

ملهمة.. ما قصة ويلما رودولف من فتاة مشلولة إلى أسرع امرأة في العالم؟

قبيل إعدامها.. العفو على امرأة قتـ.لت وأحرقـ.ت طفلا في 12 من عمره

بتنسيق مغربي – إسباني.. إنقاذ شخصين حطمت حيتان الأوركا قاربهما قبالة طنجة

سليل الباشا الگلاوي يعلن انفصاله عن شريكته ملكة جمال فرنسا والكون السابقة

العاصفة الشمسية.. كيف تؤثر على الأرض؟

توقعات هوغربيتس الجديدة تنذر بزلازل أخرى وسط رفض العلماء

“اللوتري الأمريكي” أو قرعة أمريكا.. حلم للهجرة يتكرر كل سنة

ضحايا عصابات الاتجار في البشر.. بين استغلال العوز والمصير المجهول

ما قصة عيد الأضحى وآدابه في المغرب؟

رويترز: الحكم بالبراءة على رجل بلجيكي بعد اكتشاف إنتاج جسده للكحول

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)