Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » بعثة الأسود تصل إلى أرض الوطن وتجدد اعتذارها للشعب المغربي

بعثة الأسود تصل إلى أرض الوطن وتجدد اعتذارها للشعب المغربي

يونس مزيهيونس مزيه1 فبراير، 2024 | 13:42
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
بعثة الأسود المنتخب المغربي
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

وصلت بعثة المنتخب المغربي المشارك في منافسات كأس إفريقيا للأمم، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إلى مطار الرباط سلا الدولي، بعد الاقصاء من دور الثمن النهائي.

وقالت العناصر الوطنية في تصريحات متفرقة لوسائل الإعلام الوطنية، فور وصولها إلى أرض الوطن، إنها ’’تطلب من الشعب المغربي أن يسامحها، على إثر الخروج المبكر من المنافسة القارية’’.

وأكدت العناصر الوطنية، أنها قدمت كل ما في جعبتها لإفراح الشعب المغربي، إلا أنها لم تتوفق في ذلك، في انتظار تقديم الأفضل خلال المنافسات القارية، على أرض الوطن’’.

وتجدر الإشارة إلى أن مسار أسود الأطلس، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، انتهى يوم الثلاثاء الماضي، على يد منتخب جنوب إفريقيا، بعد الهزيمة بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو الإفوارية، لحساب دور الثمن النهائي.

وفشل أبناء الركراكي في بلوغ ربع نهائي كأس إفريقيا، بعدما كانوا المرشحين الأبرز لنيل لقب البطولة، بجانب المنتخب السنيغالي، الذي ودع بدوره البطولة، يوم الاثنين الماضي، بهزيمة أمام الكوت ديفوار، مستضيف الدورة، في ركلات الجزاء.

ومن المنتظر أن يستضيف المغرب، سنة 2025، كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، محل غينيا، التي سحب منها الحق بتنظيم البطولة، في أكتوبر من العام الماضي، بسبب مخاوف تتعلق بالبنية التحتية والمرافق الرياضية.

وخاض منافسة نيل شرف استضافة البطولة في 2025، عرضان من زامبيا وآخر مشترك من نيجيريا وبينين، لكنهما اتفقا على الانسحاب من أجل إتاحة الفرصة أمام المغرب، لكونه يتوفر على بنيات تحتية مهمة، وتجربة كبيرة في تنظيم التظاهرات الكبرى، والاستعداد لتنظيم كأس العالم سنة 2030.

Shortened URL
https://safircom.com/xphp
أسود الأطلس بعثة الأسود كأس إفريقيا للأمم
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

برناردز الأمريكية تمنح أسود الأطلس مفتاح المدينة

مونديال 2026.. حتى الآن 7 متأهلين وميسي يواصل الصدارة

مونديال 2026.. أكثر من 490 سيناريو يربك ثمن النهائي

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

بعد قطع البث عن مداخلته بالمستشارين.. لكرش يكشف الأسباب ويتحدث عن “ممارسات بصراوية”

24 يونيو، 2026 | 21:35

الكونغرس يحرج ترامب بقرار رمزي بشأن إيران

24 يونيو، 2026 | 21:20

طنجة تحتضن ندوة حول “لعبة الغرب” والصراع الدولي

24 يونيو، 2026 | 20:40

بنك إفريقيا يوسع شراكاته لربط الصين بإفريقيا

24 يونيو، 2026 | 20:00

برناردز الأمريكية تمنح أسود الأطلس مفتاح المدينة

24 يونيو، 2026 | 19:20

المجاوي: “الكوكايين” يغزو محيط مدارس الحسيمة والمقاربة الأمنية فشلت في كبح الظاهرة

24 يونيو، 2026 | 19:20

جاليد سهولي.. مسار مغربي في مواجهة السرطان

24 يونيو، 2026 | 18:40
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter